68 هذه التقنية الزخرفية – التي تُُنفذ باستخدام مادة مسحوقة من مجموعة من المعادن وأكاسيد المعادن بالنسبة إلى اللون، الممزوجة مع مادة معدنية رابطة، ويتم تطبيقها على قاعدة الميناء، ثم تزجيجها عند درجة حرارة عالية درجة مئوية) – تتطلب حرفية دقيقة، لأنها مثل شعلة 1200 و 800 (بين النار، يمكن أن تكون متقلبة وغير متوقعة ولا يمكن السيطرة عليها. في الواقع، من الضروري إجراء العديد من عمليات الحرق في فرن مخصص، بحسب عدد الطبقات لصهر العناصر والأصباغ، وإضافة العمق، والحصول على هذا اللمعان الدائم، وكل عملية من هذه العمليات تمثل مخاطرة. طُُليت هذه الساعات الجديدة من مجموعة «كلاسيك» بمينا «غران فو» باللون الأسود القاتم – أحد أصعب الألوان التي يمكن العمل عليها – وز ُُينت أوجهها الناعمة الموحدة اللون بمجموعة من الأرقام العربية الخاصة بـ»بريغيه»، ومؤقت خفي باللون الفضي المسحوق لخلق تباين طفيف. ويتم تعزيز التباين عبر طرف عقارب «بريغيه» بتصميم «القمر» المطلي بالروديوم، التي تشير إلى الساعات والدقائق والثواني. ووفقا لعادات وتقاليد صانعي الساعات في القرن الثامن عشر لضمان أصالة الساعة، تكشف هذه الموانئ المطلية بمينا «غران فون» عن توقيع «بريغيه» السري على يمين »، وبين منطقة المركز ومؤشر 7787 مركز الساعة بالنسبة إلى موديل « .»5177 في موديل « 6 الساعة » من دون شك أقرب تعبير عن فلسفة 5177 وتُُعد ساعة «كلاسيك أبراهام-لوي بريغيه الأسلوبية، مستعرضة أساسيات الوقت، مصحوبة بنافذة تاريخ «لون على لون» (لون مطابق) يمكن رؤيتها عند موقع الساعة » واجهات أكثر شمولا لتناسب 7787 ، بينما تقدم ساعة «كلاسيك 3 الاحتياجات الفردية. وفقا لعادات وتقاليد صانعي الساعات في القرن الثامن عشر لضمان أصالة الساعة، تكشف هذه الموانئ المطلية بمينا «غران فون» عن توقيع «بريغيه» السري ''
RkJQdWJsaXNoZXIy MjE3NjM3NQ==